عروض إنترتينر الكويت 2018 التي تمكّنك من التوفير مباشرة!

مضى عام آخر على تطبيقك المفضل من إنترتينر ومضت معه ذكريات لا تنسى. هل استخدمت جميع العروض في عام 2017؟ ومع عام جديد لا يسعنا غير أن نزيد عروضنا الجديدة لخدمتك ونتمنى أن تحوز على اعجابك! قمنا بوضع القائمة التالية لنعطيك نبذة عن نوعية العروض الجديدة التي يمكنك أن تتوقعها في 2018!

 بعض عروضنا المفضلة لعام 2018

مختبرات البرج الطبية

الموقع: شارع بن مصباح
القيمة التوفيرية: خصم 50% على اختبار الفوود برينت

اجعل الاهتمام بصحتك على اعلى قائمة قراراتك لعام 2018. ويمكنك الحصول على اختبار الفوود برينت مع إنترتينر في مختبرات البرج الطبية الذي يحدد لك المأكولات الملائمة لجسمك والأخرى التي يجب الحد منها. إنها الطريقة المثلى لبداية العام ولا تنسَ حصولك على خصم 50% مع إنترتينر!

ألينتا صالون سبا

الموقع: شارع بغداد
القيمة التوفيرية: د.ك.28

اهرب من ضغوط المدينة إلى بيئة من الهدوء والاسترخاء! تخلص من القلق ودلل نفسك على ايدي الخبراء بعد عناء أسبوع طويل من العمل. استخدم عرض إنترتينر للحصول على المرة الثانية مجاناً.

 

ايكونك

الموقع: فروع متعددة
القيمة التوفيرية: د.ك.4

الفئة الجديدة من إنترتينر التي تمكنك من الحصول على خصومات لدى المحلات التجارية العالمية. يوفر ايكونك أحدث خطوط الموضة من الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال حيث يوجد العديد من الخيارات تجدها عند زيارتك!

كافيه بلان

الموقع: شارع سالم المبارك
القيمة التوفيرية: د.ك.5

مطعم لبناني بلمسة عصرية! يقدم كافيه بلان المأكولات اللبنانية الأصيلة في أجواء عصرية ومريحة. استمتع بقائمة متنوعة من المازات اللبنانية الشهية والأطباق المتنوعة والعصائر الطازجة.

 

مقهى هوجوورتس

الموقع: شارع سالم المبارك
القيمة التوفيرية: د.ك.2

مقهى مصمم مثل أفلام هاري بوتر. تقدم القائمة العديد من الخيارات المحببة للجميع ومنها الحلويات المحضرة بشكل العديد من الأشياء التي ظهرت في الفيلم.

 

برايم آند توست

الموقع: شارع الخليج العربي
القيمة التوفيرية: د.ك.4

استمتع بالمأكولات الطازجة المحضرة من المكونات عالية الجودة. اصطحب العائلة لتناول الفطور أو تناول برجر جريفيارد الشهير للغداء! استخدم تطبيقك من إنترتينر للحصول على 2 بسعر 1.

 

واسابي

الموقع: شارع الشاطئ
القيمة التوفيرية: د.ك.6

تناول الطعام في أكثر المطاعم اليابانية المحببة في الكويت عند واسابي. يقدم المطعم قائمة متنوعة من السوشي لتختار منها! نوصيك بتجربة سلطة السلطعون المقرمش والكاليفورنيا رول!

جينز جريل

الموقع: شارع الخليج العربي
القيمة التوفيرية: د.ك.8

استمتع بالأجواء العائلية في هذا المطعم الغير رسمي وخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع. يقدم جينز جريل المأكولات الدولية مع المقبلات المتنوعة وأطباق المأكولات البحرية الشهية!

 

والآن بعد معرفتك ببعض عروضنا الجديدة، يمكنك استقبال عام 2018 بحماس. ونتمنى لك عام سعيد دائماً مع إنترتينر!

(Visited 34 times, 1 visits today)

Leave a Reply